أعلان الهيدر

الجمعة، 20 أبريل 2018

الرئيسية ياندكس يعيد اختراع المتصفح: تصميم ثوري جديد Yandex reinvents browser: Revolutionary new design

ياندكس يعيد اختراع المتصفح: تصميم ثوري جديد Yandex reinvents browser: Revolutionary new design

ياندكس يعيد اختراع المتصفح: تصميم ثوري جديد.
Yandex reinvents browser: Revolutionary new 
design
أدخلت شركة ياندكس ، أكبر مشغل محركات بحث في روسيا ، إصدارًا جديدًا من متصفحها الداخلي ، والذي يقال إنه يتميّز بتصميم مختلف تمامًا عن المنافسين مثل Google Chrome و Firefox و Microsoft Internet Explorer.

تزعم ياندكس لضمان أن المتصفحات تلتحق أخيرا بشبكة الويب الحديثة ، لأنها ، في رأي الشركة ، لا تزال تبدو قبل 20 عاما. بدلاً من إثقال المستخدم بوظائف وضوابط مرئية لا حصر لها في وقت واحد ، يركز متصفح ياندكس الجديد على المحتوى من الشبكة.


في الواقع ، يعتمد متصفح ياندكس الجديد على تصميم يختلف اختلافًا جوهريًا عما نعرفه عن متصفحات Google & Co الأكثر شعبية. لذلك يتم استخدام تصميم أقل بكثير ، والذي يعمل على تعديل تأثيرات الشفافية على مظهر موقع الويب المعني. المذهل بشكل خاص هو وضع علامات التبويب في أسفل الشاشة. تأخذ كل علامة تبويب لون تمييز الرمز المفضل الذي يستخدمه كل موقع ، مع علامة التبويب النشطة التي تحمل علامة شريط صغير.

عند استخدام وظيفة البحث ، يمكن استخدام محرك بحث محدد من قبل المستخدم ، على الرغم من أن ياندكس نفسه هو مزود بمحرك بحث. إذا كتبت استعلامًا في الشريط ، والذي يعمل أيضًا كشريط إدخال لعناوين الويب ، فسيظهر مربع صغير ، يقدم أول تفاصيل حول نتائج البحث للكلمات الرئيسية ذات الصلة.


ومن المثير للاهتمام أيضًا أن Yandex تتنازل تمامًا عن العرض الدائم لشريط العناوين. بدلاً من ذلك ، يتم عرض اسمها فقط فوق كل موقع ويب. إذا كنت تريد تصفح موقع ويب آخر وإدخال عنوان URL جديد ، فسيتم النقر على شريط العنوان وستظهر علامة smartbox في تراكب يمكنك فيه إدخال عناوين الإنترنت وطلبات البحث.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا لزم الأمر ، سيظهر زر "أذكى" مرة أخرى ، والذي لن ينقلك فقط إلى موقع الويب السابق ، ولكن أيضًا إلى تطبيق تم فتحه سابقًا قد تكون قد نقرت عليه للتو على رابط مفتوح في المتصفح. بخلاف ذلك ، يوفر متصفح ياندكس في ألفا الجديدة مجموعة متنوعة من الميزات التي تعرفها بالفعل من الإصدارات السابقة.


وبالتالي ، سيستمر استخدام الأساس الذي تم تطويره في إطار مشروع Google Chromium وتمديده من خلال الإضافات الخاصة به. على سبيل المثال ، تم تصميم ماسح ضوئي مدمج للحماية من الفيروسات لتوفير الأمان وهناك وضع توربو يوفر محتوى ويب مضغوطًا عبر خوادم ياندكس لتقليل حجم البيانات على اتصالات المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد أيضًا عارض PDF متكامل ووظيفة إخطار توفر تحديثات الحالة من الشبكات الاجتماعية.


لا يزال متصفح Yandex في الوقت الحالي على هيئة إصدار ألفا ، بحيث لا يزال الأداء في الأنظمة الأضعف من نوع hakelig إلى حد ما.

تحميل Yandex.Browser -



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.