أعلان الهيدر

الثلاثاء، 12 يونيو 2018

الرئيسية حزمة متصفح Tor - تصفح متخفي على شبكة الإنترنت

حزمة متصفح Tor - تصفح متخفي على شبكة الإنترنت

حزمة متصفح Tor - تصفح متخفي على شبكة الإنترنت
Tor Browser Pack - navigation cachée sur Internet

يعتبر متصفح Tor أبسط طريقة ممكنة للتواجد على الويب أثناء استخدام إمكانيات إخفاء الهوية الخاصة بشبكة إخفاء الهوية Tor. إذا تم اتباع بعض القواعد الأساسية ، يوفر هذا المسار مستوى عالٍ من الأمان.
بعد تثبيت متصفح Tor وتشغيله ، تتصل وحدة تور الخاصة بالبرنامج تلقائيًا بالشبكة الآمنة. يتم بعد ذلك تمرير حركة مرور البيانات بالكامل للمتصفح المتصل - وهنا يتم استخدام فايرفوكس تم تكوينه بشكل خاص - عبر مجهول.
ويتم ذلك عن طريق عدم جلب حزم البيانات مباشرة إلى الوجهة ، ولكن يتم توجيهها أولاً من خلال سلسلة من العقد العشوائية في شبكة Tor في جميع أنحاء العالم. عندها فقط سيتم تسليمهم إلى الإنترنت الفعلي في أي لحظة. في الوجهة ، لذلك لا يمكن فهمها من أين أتى المستخدم.

هذا ليس فقط ميزة أن المستخدم نفسه لا يزال مجهولا. وهذا يفتح أيضًا طريقة للمستخدمين في العالم للوصول إلى مقاطع فيديو YouTube المحظورة فعليًا لعناوين IP الخاصة بهم. هذا مجرد تأثير جانبي. في الواقع ، يجب أن تسمح الحزمة للمستخدمين بالاتصال دون أن يلاحظوا من قبل الشركات أو الدول والوصول بحرية إلى المعلومات الحساسة.

استخدم البوابة بحكمة
ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها هنا. بالطبع ، عندما يتعلق الأمر بتمويه هوية المرء عند استخدام Tor ، يجب على المستخدم عدم تسجيل الدخول إلى الحسابات التي يتم الوصول إليها عادة بالطريقة العادية. تسجيل الدخول لحسابك الخاص على Facebook أو Google ، بطبيعة الحال ، فإن الجهود المبذولة من أداة نفي. يأتي متصفح Tor مع بعض التلميحات الإضافية حول كيفية حمايته. سيتم عرض هذه عند الطلب بعد بدء البرنامج.

يجب على المستخدمين أيضًا أن يضعوا في اعتبارهم أن العديد من نقاط تور يتم تقديمها من قبل مساعدين متطوعين من القطاع الخاص. لا يتم ربط هذه عادةً بعرض نطاق ترددي كبير. لذلك ، يجب على المرء الامتناع عن التسبب في حركة زائدة ، مثل التنزيلات الكبيرة ، عندما لا يكون ذلك ضروريًا. يشعر المستخدم بنفسه أيضًا أنه لا يتم تحميل صفحات الويب بالسرعة المعتادة. إذا كنت ترغب أيضًا في تأمين اتصالات إنترنت أخرى غير شبكة الويب ، يمكنك العثور على المزيد من الأدوات في صفحة مشروع Tor.

الاستنتاج: يعتبر متصفح Tor الآن أداة سهلة الاستخدام للغاية لضمان عدم الكشف عن هويته على الويب. يجب استخدامه بحكمة ، ولكنه يجلب فوائد عظيمة في المواقف المختلفة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.