أعلان الهيدر

الأحد، 13 مايو 2018

الرئيسية افضل تطميق اندرويد لتشغيل حسابات متعددة وتطبيقات موازية # The best Android app for running multiple accounts and parallel applications

افضل تطميق اندرويد لتشغيل حسابات متعددة وتطبيقات موازية # The best Android app for running multiple accounts and parallel applications

The best Android app for running multiple accounts and parallel applications
أفضل تطبيق Android لتشغيل حسابات متعددة وتطبيقات موازية

تحميل الإصدار الأخير ثنائي الفضاء - حسابات متعددة والتطبيق الموازي  APK لنظام التشغيل Android  برابط مباشر

Dual Space - Multiple Accounts & Parallel APP هو تطبيق أدوات الروبوت التي تقدمها Qilu Tech التي يمكنك تثبيتها على أجهزة Android الخاصة بك!

تمت التوصية باستخدام برنامج DoubleSpace على موقع الويب الخاص بمئات التطبيقات في البلدان من قِبل الممارس العام بعد إصدار التطبيق لمدة شهرين.

هل اضطررت للتبديل بشكل متكرر إلى حساب اجتماعي مختلف لنفس التطبيق على هاتفك؟
هل سبق لك استخدام هاتفين أو أكثر لحفظ حساباتك عبر الإنترنت في حالة فقدان أي رسالة من WhatsApp؟

مساحة مزدوجة - حسابات متعددة والتطبيق الموازي: يعتبرهذا التطبيق من افضل تطبيقات الأندرويد التي تمكنك من استخدام اكثر من حساب للمواقع الاجتماعية :  
الآن أصدرت التكنولوجيا السوداء ، الفضاء المزدوج! يمكن أن تحل مشكلتك تماما! يمكنك بسهولة استخدام هاتف واحد لتسجيل الدخول إلى حسابات متعددة والاحتفاظ بها كلها عبر الإنترنت في نفس الوقت! ولا داعي للقلق بشأن مشكلة استقبال الرسائل وتخزين البيانات لحسابات مختلفة ، لأنها ستعمل بشكل مستقل وبدون تدخل لبعضها البعض.

احتفظ بحسابات اجتماعية متعددة في نفس الوقت.
· حافظ على حساباتك الشخصية وحسابات العمل الخاصة بك على الإنترنت في نفس الوقت ، ويمكنك تحقيق التوازن بين الحياة والعمل بسهولة.
· يتم دعم جميع التطبيقات الاجتماعية تقريبًا لحساب ثانٍ في Dual Space. لن تتداخل البيانات من الحسابات المختلفة مع بعضها البعض.

منطقة الخصوصية ووظيفة استنساخ التطبيقات
· هل تريد أن تجعل حسابك السري الخاص لا يمكن العثور عليه؟ الفضاء المزدوج بناء منطقة الخصوصية بالنسبة لك ، دون ترك أي أثر في نظام الهاتف. يمكن أن يجعل حسابك الخاص مخفيًا ولا يمكن للآخرين رؤيته ، لذا ضمان أمان البيانات وحماية خصوصيتك.
الفضاء المزدوج هو أحدث التقنيات التي يمكن استنساخ التطبيقات. نحن لا نقوم بتثبيت المزيد من التطبيقات في هاتفك ، بحيث يعمل هاتفك بسلاسة كبيرة!

التبديل السريع للحسابات المختلفة باستخدام مفتاح واحد فقط
يتم تشغيل اثنين من الحسابات في وقت واحد على هاتفك ، يمكنك بسهولة تبديلها مع مفتاح واحد فقط ، ثم إدارة حسابات مختلفة فعالة.

· لقد قمنا ببحث برنامج الأداة لعدة سنوات ، في حين أنه يوفر عدة حسابات تسجيل الدخول في الخدمة أيضا يمكن أن يضمن التشغيل المستقر.
عملية بسيطة واجهة.
· ملف APP صغير الحجم ، استهلاك CPU منخفض ، انخفاض استهلاك الطاقة.
· الاستنساخ السريع ، جميع التطبيقات يمكن فتحها مرتين.

ملاحظات:
· الأذونات: لقد طبقت"مساحة مزدوجة"  لأذونات النظام بقدر ما نستطيع للتأكد من أن التطبيقات المستنسخة في DoubleSpaceستعمل بشكل طبيعي. على سبيل المثال ، إذا لم يُسمح لـ DoubleSpace بالحصول على إذن الكاميرا ، فلن تتمكن من استخدام وظيفة الكاميرا في بعض التطبيقات التي تعمل في الفضاء المزدوج. لا تجمع "مساحة مزدوجة" معلوماتك الشخصية لحماية الخصوصية.
· تحذير من الفيروسات الضارة: وجدنا أن بعض برامج مكافحة الفيروسات تطفو على نحو ضار بتحذير من فيروسات بسبب وجود مساحة مزدوجة تنطبق على أذونات النظام. إذا واجهت هذا الموقف ، فالرجاء ألا تقلق. Dual Space تطبيق آمن تمامًا ، ولا يحتوي على أي فيروس.

الإخطارات: يرجى إضافة ثنائي مساحة إلى القائمة البيضاء لبعض تطبيقات دفعة لضمان أن الإخطار من بعض التطبيقات المستنسخة تعمل بشكل جيد.



تحميل الإصدار الأخير ثنائي الفضاء - حسابات متعددة والتطبيق الموازي  APK لنظام التشغيل Android  برابط مباشر:




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.